العروض
أفضل الأسعار المتاحة مع وجبة الفطور

الأحكام والشروط

    • السعر يشمل الفطور 

    • السعر يشمل الانترنت 

    • الأسعار غير شاملة 10% ضريبة الخدمة  10% رسوم بلدية

أفضل الأسعار المتاحة بدون وجبة الفطور

الأحكام والشروط

    • السعر لا يشمل الفطور 

    • السعر يشمل الانترنت 

    • الأسعار غير شاملة 10% ضريبة الخدمة  10% رسوم بلدية

الأحكام والشروط

OUTDOOR CATERING

الأحكام والشروط

تأسس عام 1997, شهد مركز ورزيدنس البستان التطور الذي بلغه مدينة دبي والتي أصبحت واجهة للسياح, برز دور مركز ورزيدنس البستان في تقديم أفضل الطعام لضويفها, وأصبحت الواجهة المفضلة للسياح, وخصوصاً في الأعمال وأصبحت أسماً لامعاً في المعارض والمؤتمرات, واكتسبت سمعة كبيرة من عملائها والقطاعات السوقية الجيدة. إن السبب وراء نجاحها هي مواكبة التطور وتلبية الحاجات المتغيرة لضويفها

إن ضيوفنا  من رجال الأعمال والسياح  يكونون  سعداء  في البقاء والاستمتاع  في الغرف المتجددة الزاهية, والتي تتمير بتصميم عصري مع وسائل الراحة الحديثة اللازمة لجعل إقامتهم في دبي لاتنسى حقا.

مركز ورزيدنس البستان يقدم 640 غرفة وجناحاً  للأعمال والضيوف. الغرف تكون واسعة, تضم أستوديوهات بمساحة  30 متر مربع, وغرفة نوم واحدة بمساحة 60 متر مربع, وغرفتي نوم بمساحة 90  متر مربع.  وقد تم تجهيز كل غرفة مع مطبخ صغير يحتوي على  جميع الأجهزة الأساسية  ومكان للطعام  وغرفة الجلوس. يمكن لأسرة مكون من أربع أفراد العيش والاٍستمتاع براحة في شقة مكونة من غرفتي نوم. يمكن للمسافرين من رجال  الأعمال استقبال ضيوفهم  براحة تامة في غرفة الجلوس.

جميع غرف الفندق تكون مفروشة مع المرافق الحديثة للضيوف مثل شاشة مسطحة LED  بـ 39 بوصة وخدمة الواي فاي عالية السرعة في جميع الغرف والمناطق العامة في الفندق. كما يضم مفروشات مصنوعة من الكتان والقطن الفاخر, والعديد من الوسائد المريحة الناعمة لاجل نوم مريح والأسترخاء التام.  تم تصميم السجاد والستائر بحرفية وأناقة مع أثاث فاخر بالإضافة إلى المرافق الحديثة في المطبخ الصغير.

مركز ورزيدنس البستان يقدم دائماً التجهيزات الفاخرة للضيوف  في الردهة الواسعة , وغرف الأجتماع ومركز الأعمال, وخيارات الطعام المدهشة في مطعم ومقهى فاونتن, وركن الطعام,  وعدد كبير من المطاعم الاخرى المشهورة. نحن نواكب التطور في السوق. علينا دائما توقع و مواكبة متطلبات النزلاء, ونتجه دائماً نحو التغيير بما يناسب السوق من خلال منتجات عالية الجودة لجميع ضيوف