في إحدى أكثر الوجهات الممتعة للسفر والأعمال على مستوى العالم، يمكنك أن تحظى بأفضل تجربة سكنية في حياتك. مركز ورزيدنس البستان هو الخيار الأمثل للشقق الفندقية المفروشة في إمارة دبي، إذ يجمع ما بين التصاميم الداخلية العربية الأصيلة والأناقة العصرية ليمنحك تجربة مريحة وفاخرة.

تشكيلة المرافق المتنوعة لدينا تُضفي معنى جديد لعبارة “مؤثثة بالكامل”. في الغرف الفخمة المصممة بأسلوب عصري، والمُزودة بخدمة واي فاي وخدمات الضيافة، ستشعر تماماً وكأنك في المنزل. تعد الإقامة في مركز ورزيدنس البستان فريدة من نوعها؛ نظراً لسهولة الحصول على احتياجاتك اليومية. في المستوى الأرضي، يوجد مركز تجاري مُصمم لخدمة الزوار ونزلاء الفندق.

استمتع بالاسترخاء في منتجع حمام السباحة لدى مركز ورزيدنس البستان، فهو يأتي مُزوداً بكراسي مبطنة وخدمات للطاولات مع إطلالة جميلة. اقتنص فرصة ممارسة التمارين الرياضية بكل خصوصية في صالة الألعاب الرياضية المُزودة بالأثقال والأجهزة الرياضية الاحترافية. احرص على الاسترخاء في غرف الساونا وحمامات البخار لتحظى بتجربة فائقة النقاوة تُبعد عنك ضغوطات اليوم.

على الرغم من التطور الذي يشهده قطاع الضيافة في إمارة دبي، فإنه لا مثيل لخياريْ التدليك اللذين نقدمهما بشكل حصري؛ إذ بوسعك الاختيار ما بين تدليك الاسترخاء وتدليك التنحيف بعد إنهاء مباراة مثيرة في التنس على ملاعبنا الاحترافية. ألم تلعب التنس من قبل؟ في مركز ورزيدنس البستان، يوجد في ملاعب التنس مدرب محترف، كما يمكنك أن تختبر مهاراتك في هذه الرياضة.

إن صالة رجال الأعمال ومركز الأعمال يجعلان العمل في دبي أمر سهل ومريح. ارفع مستوى انتاجيتك مع الخدمات المخصصة ووسائل التكنولوجيا التي تلبي كافة احتياجاتك في العمل. سواء كنت بحاجة إلى استخدام الماسحات الضوئية، أو الطابعات، أو شبكة إنترنت عالية السرعة، أو أجهزة حاسوب سريعة، أو خدمات السكرتارية، فنحن على استعداد للمساعدة في توفير احتياجاتك.

مركز البستان هو وجهتك المثالية للإقامة في دبي ـ سواء كانت لغرض العمل أو الترفيه، كما يقع الفندق بالقرب من بوابات المطار، لذلك لا داعي للقلق حيال تفويت الرحلة أو تخصيص يوم كامل للسفر.