إذا كنت ترغب في عقد اجتماع عمل بالقرب من الشارقة، فإن مركز ورزيدنس البستان هو خيارك لتحظى بمحل إقامة فاخر ومركز أعمال في موقع بعيد. إلى جانب خدمات الإقامة السكنية الفاخرة التي يقدمها مركز ورزيدنس البستان، فإن مستوى الخدمة والضيافة لأوساط الأعمال التجارية ينم عن خبرة طويلة في خلق تجربة مُرضية لرجال الأعمال حول العالم.

يقع مركز الأعمال في الطابق الأرضي عند مستوى الردهة في الفندق. يضفي مركز الأعمال معانٍ جديدة لعبارة “الخدمات المتكاملة”؛ فإلى جانب أجهزة الحاسوب فائقة السرعة ذات الإتصال عالي السرعة بشبكة الإنترنت، وخيارات الطباعة والمسح الضوئي، يُتاح لرجال الأعمال المسافرين فرصة الاستفادة من خدمات السركتارية على أرض الواقع والتي لا تتوفر عند اللجوء إلى خدمات المساعدة الافتراضية.

تعد صالة رجال الأعمال في مركز ورزيدنس البستان المكان الأمثل لعقد صفقة مع الاستمتاع بكوب من الشاي، وعلى مسافة قصيرة من غرف الساونا وحمام السباحة. يمكنك التحدث على انفراد مع شريكك في العمل مع الاستمتاع بالتصاميم الداخلية الفاخرة لمركز ورزيدنس البستان، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الحصرية المتوفرة فقط لنزلاء غرفة “كلوب” وجناح “كلوب”.

عند الانتهاء من العمل، استرخ في الصالة أو توجه إلى المناطق الفاخرة التي تضم حمام السباحة والمركز الصحي في مركز ورزيدنس البستان. لقد بذلنا كل ما في وسعنا فيما يتعلق بالمرافق الترفيهية، لأننا ندرك مدى العمل الشاق الذي يبذله رجال الأعمال المسافرين والمقيمين في مركز ورزيدنس البستان.

تم إنشاء حمام السباحة بتصميم جميل وواسع مع صالة استراحة وبركة سباحة أنيقة ممتلئة بالمياه الزرقاء العذبة لتساعدك على الاسترخاء وتصفية الذهن. يأتي النادي الصحي مزوداً بالكامل بالأثقال والأجهزة الاحترافية التي ستضمن لك ممارسة تمارين رياضية على مستوى الأندية الصحية في الخارج.

قم بإنهاء يومك من خلال اختيار نوعين من أساليب التدليك، إما تدليك التنحيف أو تدليك الاسترخاء، وسيساعدك كلا العلاجين على التخلص من الإجهاد المتراكم طوال اليوم، لتكون على أهبة الاستعداد لاستقبال يوم عمل جديد وحافل مع شركائك؛ وتجربة مترفة ومريحة مع مركز ورزيدنس البستان.

كمقر إقامة يقع بالقرب من بوابات المطار، فلا داعي للقلق إطلاقاً حيال الاستعجال في إنهاء أعمالك عند إقامتك في مركز ورزدينس البستان. يمكنك الإقامة معنا لأطول فترة وكما تريد.