فرص التأجير تكثر للشقق الفندقية بأسعار لا تصدّق

إذا كنت تفكّر بالاسترخاء والراحة في فندق شقق مفروشة بالكامل في دبي، فقد حان الوقت لفعل ذلك.  وفقاً للتقارير، فإنه من المتوقع أن يستمر ازدهار سوق العقارات السكنية حتى عام 2020. مع ازدياد المشروعات الجارية لتحقيق الاستدامة المستقلة بما يتماشى مع خطة دبي 2021، فإن الشقق الفندقية في القصيص تزدهر في مواقع رئيسية لابدّ من اقتناصها كونها تعتبر منزلك المثالي بعيداً عن بيتك.

على الرغم من ارتفاع الايجارات في المجتمعات التي يتم تأجيرها في جميع أنحاء الإمارة، فإن هذا الارتفاع يبقى أقل في حالة المجتمعات الحرّة. ففي القصيص، المنطقة التي تفضّلها الجالية العربية والآسيوية، ازدادت أسعار الإيجار في الاستوديو بنسبة 17 إلى 20 بالمئة.

المستأجرون يقتنصون الفرصة في الشقق الفندقية الجديدة في مركز و رزيدنس البستان

تعتبر الشقق الفندقية الجديدة في مركز و رزيدنس البستان دبي الملاذ المثالي لمن يبحث عن إقامة مميّزة وفاخرة، فمع عالم من الراحة في متناول يدك، تعتبر هذه الشقق بمثابة واحة من الصفاء والهدوء. وتأتي هذه الشقق مجهزة بوسائل الراحة القريبة مثل مراكز التسوق ومجمعات الترفيه لجعل النزلاء يشعرون وكأنهم في منزلهم الخاص.

تم تقسيم المركز إلى ست مجمّعات، حيث تتاح الغرف والأجنحة لإقامة قصيرة كانت  أو طويلة، أو إن كانت عطلات عائلية، كما تعتبر مثالية لرجال الأعمال والسياح الذين يبحثون عن منزلهم البعيد ع بيتهم. كما يجعل انخفاض أسعار الشقق الفندقية في القصيص بنسبة أكبر من أي وقت مضى فرصة واعدة بالنسبة للراغبين باقامة مريحة مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والترفيه. وتتألف الشقق الفندقية في مركز البستان من استوديوهات، وأجنحة بغرفة نوم واحدة وأجنحة بغرفتي نوم إضافة إلى غرف ديلوكس، وأجنحة فاخرة، وغرف نادي وأجنحة نادي. تتوفر تغطية واي فاي في كامل الفندق بما في ذلك خدمات واي فاي المجانية في الغرف في حالة الحجوزات اليومية وباقات اختيارية للإقامة الشهرية والسنوية.