على الرغم من أن تواجد  مركز و رزيدنس البستان على بعد بضع دقائق من الأنشطة الترفيهية والجذب السياحي، فإن مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه المتواجدة فيه من شأنها أن تحقق لك الاستفادة الأفضل من وقتك بين فترات اجتماعات العمل الخاصة بك. المزيج المثالي بين وسائل الراحة سيتيح لك التمتع من وقت فراغك بالشكل الأفضل، وتحقيق الاسترخاء والراحة المثلى عندما لا يمكنك مغادرة الفندق. وفي حال أردت البقاء في الفندق، فإنه يمكنك تجربة واحدة من أو جميع وسائل الراحة الثلاث المصممة لتلائم المسافرين من رجال الأعمال.

مع أكثر من 640 غرفة وجناحاً تتميّز بمناطق منفصلة من غرف المعيشة وأماكن تناول الطعام لجعل المكان أشبه بمنزلك الخاص في مركز و رزيدنس البستان، يمكنك الحجز بسهولة واختيار الشقق الفندقية المثالية عن كل رحلة عمل تقوم بها في دبي وذلك بفضل موقع الفندق على بعد عشر دقائق من محطات مطار دبي الدولي.

النادي الصحي


يتميز مركز للياقة البدنية الفاخر بمعدات مصممة خصّيصاً للحصول على ضخ الدم بسرعة في فترة قصيرة من الزمن. كما يتميّز النادي الصحي بمناطق منفصلة للرجال والنساء للتمرّن مع المحافظة على الخصوصية في كل خطوة من جلسة التمرين. يمكنك الجلوس في الساونا أو أخذ حمام البخار لمساعدة عضلاتك المتعبة على الاسترخاء وتجديد نشاط الجسم عند نهاية التمرين. كما يمكن الخروج إلى بركة السباحة الخارجية التي يمكن التحكّم بدرجة حرارتها لتمنحك تجربة سباحة منعشة. يفضّل تحديد خطة التدريبات الخاصة بك في بداية ونهاية اليوم لتخفيف الضغط الناتج عن العمل والاجتماعات والحصول على أكبر فائدة من هذه التمارين.

صالون التدليك

في مركز البستان ريزيدنس الذي يعتبر الفندق الأفضل في منطقة القصيص، ستجد ملاذ الاسترخاء التام من خلال واحد من خياري التدليك الحصرية. تدليك التخسيس يساعد على دفع الدهون المخزنة من الخلايا الخاصة بك وذلك من خلال الجهاز الليمفاوي حيث يمنحك هذا المساج شعور التجديد التام لجسمك وذهنك. أما تدليك الاسترخاء فيستخدم تقنيات سويدية وشياتسو للتتخلص من التوتر والإجهاد الكائن في جميع عضلات جسمك. تأكد من شرب كمية كافية من الماء بعد مغادرة جلسة التدليك لمساعدة الجسم على التعافي من تقنيات التدليك المكثفة التي يتم استخدامها لتخفيف توتر وتوفير الراحة للعضلات.